10‏/11‏/2012

ابق حيث أنت!!!

ابق حيث أنت
 
فكل الشوارع قد انزلقت
وكل الغيوم قد تبعثرت
وكل الدموع قد جرفت
*****
 
ابق حيث أنت
 
فليس في الليل سواك
وليس في الغد سواك
وليس فيّ سواك
*****
 
ابق حيث أنت
 
فالساحل قد استحال سرابا
والأرض قد فرشت ترابا
والبحر قد امتلأ غيابا
******
 
ابق حيث أنت
 
فلا الموت قادر على الرحيل
ولا الحياة قاومت المستحيل
ولا الصوت تشابه مع العويل
******
 
ابق حيث أنت
 
فقدرك المسجى أنا
وسجلك المكتوب أنا
وتاريخك المنصوب أنا
******
 
ابق حيث أنت
 
فلا بقية للحكاية
ولا أمنية في رواية
ولا ترنيمة النهاية
******
 
ابق حيث أنت
******************
 
 

هناك تعليقان (2):

المحامي الدكتور يوسف عبد الحق يقول...

الفاضلة خلود

حين أقرأ لك أشعر بأن في أعماقك نيران الحياة ملتهبة
نبران تتحدى القدر
نيرن ترتوي من آلهة الحب كل المعاني الجميلة، فتحلق من زهرة الحرية لتلتقي أقحوان الحب في كل زمان:

""فليس في الليل سواك
وليس في الغد سواك
وليس فيّ سواك:

أراك سيدتي تخلقين بالحب قدر، وتكتبين في الزمن كل سطر في العشق عنوان البشر:

ابق حيث أنت

فقدرك المسجى أنا
وسجلك المكتوب أنا
وتاريخك المنصوب أنا

مرحى لك حلود في حنات العشق في الأنسنة أحلى وطن
مع التقدير والحب
يوسف

خلود بدار يقول...

دكتور يوسف ... عندما اٌقرأ كلماتك يصيبني الجفل فلا أجد في مستواها ولا شيء يضاهي جمالها ... أعجز عن الرد أحيانا أسابيع ... ولكنني أعود لأقول لك : شكرا سيدي لأنك لم تطل الغياب مثلي ... فمرحى لي بوجودك الجميل المتألق ... وشكرا لك أيها الرائع

  الروح الغاضبة للتنين